جروب كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 يتبع قصص طويلة

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريـــــــــــــم

ريـــــــــــــم


المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

يتبع قصص طويلة Empty
مُساهمةموضوع: يتبع قصص طويلة   يتبع قصص طويلة Emptyالإثنين أكتوبر 29, 2007 3:45 am

باريس الساعه 12 ليلاً
رجع سامي لشقته وهو حاط في باله شي واحد لازم يحققه، يوصل له، لازم يسوي صلح مع نادية او هدنه لوقف الحرب اللي بينهم لعل وعسى الايام الجايه تمر بهدوء حتى يلقى الحل المناسب الي يساعده انه ينفصل عنها وبدون مشاكل مع ابوه وعمه فيصل معه حق عمر الهروب ماكان حل وهو لما يوصل لحل معها راح يرتاح كل الطرفين كان شارد لدرجه أنه ماشاف ناديه اللي كانت تنتظره في الصاله
ناديه: سامي وش فيك؟
سامي يطالع فيها بفزع:روعتيني ماشفتك
ناديه: وانت متى تشوفني اصلاً
جاء سامي وجلس بجنبها بهدوء وهو يفك القرافه:وين العيال؟
ناديه: نايمين
سامي:في موضوع ودي اكلمك فيه
ناديه بخوف: خير انشاء الله ابوي فيه شي
سامي:لاتخافين مافيه شي بس ..ودي نتكلم عنا.. انا وانت؟
ناديه: أنا وانت!! وش فينا؟؟
سامي:عاجبتك الحاله اللي احنا فيها والحروب اللي بينا، كل يوم طالعه لي بغزوة جديدة و..
ناديه وهي تقرب من سامي اكثر وتشمه:أنت شارب شي؟
سامي بحمق: وتقولين ليه مانتفاهم انا اتكلم جد وانت تتمسخرين
ناديه وهي تكتم ضحكتها:حروب وغزوات وغنايم، لا اكيد رايح السينما وجاي تطبق علي
سامي بجديه اكثر: خلينا نتكلم بصراحه احنا لازم نلاقي حل للمشاكل الي بينا
ناديه بابتسامه صادقه: سامي اقولك شي ومايكبر راسك؟؟
سامي باستغراب: اول مره اشوفك تبتسمين لي وبصدق تكلميني بهدوء ورقه، يالله قولي اسمع
ناديه: طريقتك في الكلام تعجبني وترى مو بس الحين من يوم كنا صغار وعلى فكره انا قاعده استناك الحين عشان افاتحك بنفس الموضوع، حسيت انك تقرئ افكاري!!
سامي يفرح: وش رايك نبتدي؟
ناديه: الحين؟
سامي: ايه الحين..ولا اقولك نخليها بكره تكون جلسة مصارحه، نتكلم فيها عن حياتنا وندور حل للي احنا فيه، وش رايك؟
ناديه: حلوو بس تكون برى البيت عشان ناخذ راحتنا في الكلام ويكون فيه نوع من الحريه ومساحه للتعبير عن الرأي بعيد عن ضغط البيت والاولاد
سامي وهو يقوم: وهو كذلك تصبحين على خير
ناديه:لحظه طيب متى بنروح وين؟
سامي وهو يتوجهه للغرفه من غير مايلتفت: بكره انا عندي اجازه، يعني متى ماتبين وين ماتبين
ناديه وهي تمسح الدموع اللي تجمعت في عيونها: الحمد لك يارب، استجبة دعائي، قربنا من بعض وبعد عنا الوحشه يارب
ظلت ناديه طول الليل تخطط للرحله ش راح تكون، كيف راح تصارحه بحبها له، وأنها ندمانه على كل اللي صار وانها تبي تعيش معه حياتها الباقيه اللي حلمت فيها وتمنتها ومع كل الافكار الحلوه في راسها وكل اللي تخيلته انه يكون بينهم راح تنوم والفرحه مو سايعتها.
دخلت ناديه الغرفه بهدوء كان سامي مستلقي على السرير على ظهره ماد ايدينه بجنبه ومو متغطي، جلسة نادية بجنبه على السرير وهي تتطلع فيه بكل حب" اخيراً ياسامي بقدر انام بحضنك يالله وش كثر انا غبيه حرمه نفسي منك عشان كرامتي وكبريائي وفي اليوم الي قلت فيه بتنازل واصارحك جيت انت، ادري اني ظلمتك معي، وانت ظلمتني معك بس اوعدك ان بكره انشاء الله راح يكون فاتحة خير علي وعليك، صدقني مستعده انتازل عن اي شي وضحي بااي شي عشان نكون سعيدين مع بعض، حتى لو كانت ذكرى صديقتي.."
قربة ناديه منه طبعة قبله على جبينه وتمددت بجنبه وحطت راسها على صدره وضمته بكل قوتها، حس فيها سامي وفتح عيونه كانت تبكي ودموعها مغطيه ووجهها، ضمها سامي وهو يحس بالذنب"معقوله كنت ظالمها معي، معقوله كانت تتعذب، لدرجه لم اقولها نسوي صلح تبكي، آسف ياناديه ووعد مني اريحك مني، حتى لو اسكن بشقه بروحي وانتي تجلسين هنا مع العيال صدقين مستعد انفذ طلباتك مهما كانت قاسيه علي وانشاء الله نوصل لحل.."
ناديه بقلق: سامي
كانت ناديه خايفه يحس فيها وحمدت الله بسرها انه ماشافها كذا
وعلى الساعه 2:00 الظهر كانت ناديه بكامل اناقتها كانت لابسه بنطلون ابيض مقلم بسماوي وبدي ابيض وجاكيت سماوي قصير مع ازارير مع الامام ورافعه شعرها الاسود الخفيف بشكل جميل مع بعض الخصل على الوجهه الي خلى شكلها روعه مع مكياج خفيف وناعم، دخلت ناديه على الاولاد بالغرفه كانوا يبدلون ملابهم لسى جاين من المدرسه
عصام: الله يمه وش ذا الحركات وين بتروحين
ناديه ببتسامه: بروح مشوار مع بابا ويمكن نتاخر، خلك عاقل ياهشام
هشام: وش معنى انا اللي اعقل!!
ناديه: وين دنيا؟
هشام: بالحمام
ناديه: يالله مع السلامه انتبه للبيت ياعصام وخلوا ماري تحط لكم الغداء
الكل: مع السلامه
هشام وهو يطالع امه وهي تطلع: امنيه اعرف ليش امي تحبك اكثر مني انت ودنيا؟
عصام: لانك مشاغب مزعج ولسانك طويل
هشام: لا مو عشان كذا هي اصلا دايم تقولي انت غلطه في حياتي
عصام: اقوول يالله بلا كلام فاضي انا ميت جوع ناد دنيا وتعالوا انا بقول لماري تجهز الغداء
وفي السياره كان سامي ينتظر ناديه كان لابس بدله رسميه سوداء مع قميص ابيض وكان شكله مره حلو مع انه يبين بالسبورت احلى ركبه ناديه السياره وهي تتمنى تسمع من سامي كلمة اطراء على شكلها
سامي هو يطالع ناديه: مالبستي حجاب
ناديه: وانا من متى البس؟
مااحب سامي يعلق خل اليوم يمر على خير ومشى كانت ناديه بتموت من الغيض " يعني ولا كلمه شكلك حلو اي شي مادري احس نظراته اعجاب حتى قالي ليش مالبستي حجاب واول مره يقولي كذا .."
سامي : اكلمك وين سرحانه؟
ناديه: ولا مكان
سامي: وين تبين نتغداء
ناديه: براحتك
سامي: وش رايك بالمطعم الايطالي
ناديه: وي
وفي المطعم طلبوا اسبغتي بصلصله الطماطم الحاره كانت ناديه تاكل بكل صمت وسامي نفس الشي، ناديه وهي تحاول تفتح اي موضوع يتكلمون فيه
ناديه: طعم الاكل لذيذ
سامي:اممممم
ناديه: شنو اممممممم
سامي بابتسامه: يعني ايه
ناديه: اهااا
وهم ياكلون الحلو
ناديه: ماودك نتكلم بالموضوع
سامي: خلي الشهيه مفتوحه
ناديه: الحين صرنا نسد النفس
سامي: مو القصد بس الحين نطلع باي مكان هادي ونتكلم
في السيارة كان الصمت سيد الموقف كانت الافكار تاخذهم يمين ويسار سامي كان يفكر بالكلام اللي ممكن يقوله لناديه وهي تفكر وشلون تصارحه بحبها وهل بيتقبل ولا لا وش شعوره تجاهها كانت الافكار تاخذهم و توديهم وكلا يغني على ليلاه وبالاصح كان فيه شي مثل الحاجز بينهم اللي مايخليهم يخاذون راحتهم بالكلام مع بعض ولا كيف يفتوحون حوار يشتركون فيه مع بعض.
وفي بارك دوبسان دولارسنال كانت ناديه جالسه بجنب سامي على احد المصطحات العشبيه بقرب مناره خشبيه تطل على نهر السين والمكان يكاد يكون خالي خلع سامي جاكيته وحطه بجنبه
ناديه وهي تقلب عيونها بالمكان: البارك روعه
سامي: اكيد حلو وزاده حلاوه انه تقريبا الحوض اللي يربط نهر السين بقناة سان مارتن
ناديه: ومساحته كبيره، جديد هو ماجينه قبل كذا؟
سامي: لا قديم يرجع لقرن الثامن عشر الميلادي حسب معلوماتي
ناديه وهي تطالع في عيونه بعد لحظه صمت: ماودك نتكلم
سامي: امبلى من وين ودك نبدأ
ناديه: ليش تزوجتني؟!!
سامي: سالتيني هالسؤال للمره المليون وواحد
ناديه: ولا مره من هالمليون جاوبتني بصراحه
سامي: وش رايك نخلي شعارنا الصراحه مطلوبه والزعل مرفوض، ووعدك اجاوبك بصراحه
ناديه: اوكي أنا موافقه
سامي: وعد
ناديه: وعد
سامي: تزوجتك........
لحظة صمت
سامي بتردد: انا كنت محتاج مبلغ لان كان عندي ازمه ماليه وماكان قدامي الا هالحل عشان ارضي ابوك وبوي
ناديه بالم: وش الازمه الماليه اللي تخليك تتاجر ببنت عمك وتبيع حبك
سامي: ازمه ماحب اذكرها لانها تضايقني
ناديه: قلت تبي تقول الصراحه
سامي: هالموضوع ماراح يفيدك كثر ماراح يضايقني
ناديه: تحب هناء للحين؟
سامي: اذكرها بكل خير
ناديه: ليش انت غامض في اجاباتك؟
سامي وهو يطالع ناديه برجاء: ناديه احنا جاين هنا نحل مشاكلنا مو نتكلم عن اشياء فاتت وانتهت لا تقدم ولا تاخر
ناديه: مو هاذي جذور المشكله
سامي بستسلام: ايه احبها
ناديه بحزن حاولت تخفيه: وانا؟؟؟
سامي وهو متفاجئ من السؤال الي ماتوقعه نهائياً ويحاول يغير الموضوع: ناديه انا عارف اني لما تزوجتك كنت اناني وكان همي الوحيد مصلحتي بس صدقيني كانت هالانانيه غصب عني لا انا اخترتها ولا لي يد فيها كان الحل الوحيد قدامي ابوي وعمي وانت عارفه المساومه اللي حطوني فيها عشان يذلون طليقك وماكنت اقدر ارفض
ناديه: انت للحين ماقلت لي سبب واحد مقنع، وعمر الماده ماكانت سبب،وهذا كله الحين مايعنيني لاني زوجتك وانا الحين ابي اعرف شي واحد بس وش شعورك تجاهي؟؟!!!!!!!!
كانت ناديه حاطه ايدها على قلبها وتدعي الله ان الاجابه تكون الي تتمنى
سامي بحيره" لانه متوقع ناديه تساله اي سوال الا هالسؤال": من اي ناحيه؟
ناديه: كزوجه؟
سامي" وش قولها هذي اقولها ما حبك ولا عمري حبيتك":......
ناديه: سامي صدقني انا مااطالبك بشي ولا انتظر منك انك تقولي احبك لاني عارفه نوع العلاقه اللي بينا بس اتمنى انها ماتكون اكرهك
سامي: صدقيني ياناديه عمر مااكرهتك، بس انتي قلتيها العلاقه اللي مبينا كانت مكهربه ماكانا نقعد ساعتين على بعضهم الا وتطلع مشكله، انا مااقول انا بريء انا مشارك معك في كل اللي صار بس اتمنى نفتح صفحه جديده
ناديه: بس أنت للحين ما جوبتني؟
سامي:ماادري!!
ناديه وهي تطالعه بحزن وبتفهم:..........
سامي بتردد: ناديه طبعاً انت فاهمه قصدي انا مااحبك ولا اكرهك بس صدقيني اعزك وغليك والله غلاتك بغلات نجلاء عندي
ناديه باستغراب: من نجلاء؟
سامي: اختي نجلاء وش فيك؟
كانت الصدمه على ناديه قويه بس حاولت ماتبين له نزلت عيونه الي خنقتها العبره في العشب وصارت تلعب بالعشب بيدها" انا اخته انا زي اخته والكبيره بعد وليش يقولي الكلام هذا الحين وبعد ماجبنا طفل اطلع زي اخته وناويه بعد اقوله احبك اشوى اني ماتكلمت"
سامي حس انه خبص في الكلام يبي عدلها عماها: مو زي اختي بالضبط بس فغلاتها يعني...
ناديه: مو لازم توضح فاهمه قصدك، بس صدقني انشاء الله من اليوم راح نفتح صفحه جديده ووعدك ان ناديه الاوليه تتغير وماتشوف الا الي يرضيك
سامي: وانا اوعدك ياناديه اني انفذ كل طلباتك كل اللي تبين
ناديه: ايش ابيه تنفذه
سامي" الله يستر": اكيد
ناديه:يمكن تنسى كل كلمه جرحتك فيها او ضايقتك يمكن؟
سامي وه متفاجاء" وش فيها قلبت رقه ورمنسيه مره وحده اكيد عجبتها سالفه اختي انا عارف تبيها من الله"
ناديه: وش فيك؟
سامي باابتسامه: احاول
ناديه وهي تطالع الساعه
سامي: وش فيك عندك شغل؟
ناديه: لا بس تاخرنا الحين بيذن المغرب
سامي بخبث: خلينا نتفرج عالغروب
ناديه باابتسامه: فاهمك قصدك اوكي لا تخرب الا تفاق
سامي: هههههههههه، يالله نطلع.. وش رايك بايسكريم
ناديه وهي تحاول تخفي ضيقها بابتسامه: مو مشتهيه
طلعوا من البارك وسامي طاير من الفرح ويشكر فيصل بسره لانه هو الي اقترح عليه هالجلسه فرحان لانه لقى الحل اخيراً الي بيريحه من نكديه ناديه ويبعدها عنه لفتره على الاقل فهالفتره يكون لقى حل نهائي مع انه ماكان متاكد انه بيوصل لهالنتيجه معها بس كان عنده امل ول1% اما ناديه كانت تحس بالصدمه بس ماحاولت تحسس سامي بأي شي وحاولت تخفي المها وحزنها وحاولت تغير من نفسها وبالفعل تغيرت او حاولت تبين انها تغيرت والمعارك في البيت انقلبة الى هدوء حاولت تبعد عن سامي شوي لعله يحس فيها ويقرب منها ما صارت تسال وين رايح وين جاي ولا تحاول تتدخل في شؤنه وسامي احترم قرارها وماحب يقرب منها يمكن لانه كان مرتاح كذا وطبعاً ناديه كانت تنقهر من تطنيش سامي لها وتحط حرتها بهشام الضحيه الي يتعاقب بتصرفات ابوه.
-----------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¸.•°Very Fast°•.¸
الـــمــــديـــــر
الـــمــــديـــــر
¸.•°Very Fast°•.¸


المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 27/10/2007
العمر : 36

يتبع قصص طويلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: يتبع قصص طويلة   يتبع قصص طويلة Emptyالثلاثاء أكتوبر 30, 2007 5:57 pm

مشكوووووووره وماقصرتي

يعطيكي العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://gcom.ahlamontada.com
عبوووط
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
عبوووط


المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

يتبع قصص طويلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: يتبع قصص طويلة   يتبع قصص طويلة Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2007 2:03 am

مشكوووووووووووووره ريم
ماقصرتي

الله لا يحرمنا منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـلـوٍِحـي
مشرف المنتدى الأدبـــــــــي
مشرف المنتدى الأدبـــــــــي
صـلـوٍِحـي


المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 28/10/2007
العمر : 37
الموقع : عـند كفيـلي

يتبع قصص طويلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: يتبع قصص طويلة   يتبع قصص طويلة Emptyالأحد نوفمبر 04, 2007 8:15 am

يسلموووو على طرحـك المميز



وـآلله لأ يحرمنـآ من ـآيديك



تقبـلي مروري وتحيـآتي



صــلــوِحـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يتبع قصص طويلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جروب كوم :: جـــروب كـــوم :: المنتدى الأدبي :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: