جروب كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

يتبع الجزأالاول

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريـــــــــــــم

ريـــــــــــــم

المساهمات : 72

يتبع الجزأالاول Empty
مُساهمةموضوع: يتبع الجزأالاول   يتبع الجزأالاول Emptyالإثنين أكتوبر 29, 2007 3:38 am

باريس
في مبنى فخم قريب من المحلات التجارية وقفت سيارة كادلك سوداء ونزل منها رجل اسمر فارع الطول شديد الوسامه دخل المبنى يشق طريقة لدور الثاني حيث مكاتب الشركة الرئيسية كان باب الشقة مفتوح دخل كان الجميع يغادر غرفة الاجتماعات
كوسيه: وين كنت سام ماتري معصب عليك جدا(ماترى كلمه فرنسيه تعني الرئيس=maître)
سامي: الله يستر وينه هو
كوسيه: في المكتب
توجه سامي للمكتب كانت السكرتيرة الانجليزية مادلين ترتب بعض الاوراق
سامي:بون سوير مادلين (مساء الخير)
مادلين: بون سوير
سامي :كيف النفسية
مادلين: الله يعينك ماتري موصل حدة لية ماحضرت
سامي: انا الحين بدخل واذا سمعتي اي اصوات عالية على طول اطلبي الاسعاف
مادلين:ههههههههههههههههههه
دخل سامي
فيصل:سامي وينك قلبة الدنيا عليك وش هالتاخير
سامي وهو يجلس بالكرسي المقابل لفيصل
سامي:اسف بجد صارت لي ضروف الله لايوريك
فيصل:عسى ماشر
سامي:بعدين اقولك بس قولي وش صار بالاجتماع
فيصل:نفس ماتوقعت الجميع صوت بالموافقة وبنبدء بالمشروع بكرة وبعدين انت عارف انك سببتلي احراج اضطريت اتكلم من المسودة الي معي وحددت اجتماع ثاني عشان ندرس التفاصيل على الاقل كنت قلت انك بتتاخر اورسلت الملف
سامي :حقك على راسي
فيصل:بصراحه سامي حالتك هالايام مو عاجبتني
سامي:اوكي خل نطلع لكوفي ونتكلم هناك لاني لوما افضفض ابنفجر
فبصل: اوكي بس دقايق اعطي مادلين هالورقة تكتبة على الاله الكاتبة قبل لانطلع
سامي: وانا بنتظرك في السيارة
ضغط فيصل زر صغير على المكتب وفي ثواني كانت عنده مادلين امراه في الاربعين من العمر نشيطه جدا ومنظمه لدرجه فظيعه وبكذا كان التوافق بينها وبين فيصل دخلت مادلين المكتب بخطوات رزينه كانت تلبس تنوره رماديه كتان وبلوزه بنيه ورافعها شعرها بشنيون اشر فيصل على الكرسي جلست مادلين
فيصل: هالورقة ابيها على المكتب الصباح
مادلين: اوكي ماتري
فيصل: ومواعيد بكره
مادلين: عندك موعدين مع الايطالي ريخاندرو بخصوص تصميم المبنى الجديد للشركه الساعه 10صباحاً
فيصل: والثاني
مادلين: مع الكونت الروسي لارين بخصوص الشحنة الساعه 1 بعد الظهر
فيصل: اوكي ، جهزي ملف النقص الوظيفي ابي اطلع عليه بكره وتصلي بالانسه ساندي وحددي معها موعد وياليت يكون عندها بكره المساء
مادلين: اوكي ماتري
فيصل وهو يتوجهه للباب : باي مادلين
وفي احد مقاهي شارع الشانزليه كان سامي وفيصل يتجاذبان اطراف الحديث كعادتهم دائما كلما اثقلتهم الهموم وقسى عليهم الزمان ،كان فيصل بركز نظره على الماء الذي تدفعه النافوره الى علو خمسه امتار بشكل جميل حيث تتساقط قطرات الماء بعد ذلك كحبات لؤلؤ في البرك المخصصة ويرشف فنجال القهوة الساخنة
سامي: وش فيك؟ وين وصلت؟
فيصل: احس اليوم المكان حلوو أحلى من كل مره
سامي:ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:مااعتقد اني قلت شي يضحك
سامي:مشكلتك ان محد يفهمك غيري، انت تبي تحلي المكان بعينك بعدين تقول خل نتعشى ماورنا شي مادينا على البيت وهذا يسمونه الهروب من المشاكل
فيصل:هي هي هي خفة يافيلسوف زمانك
سامي:داكورد ياحبيبي داكورد
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه
وبعد لحظة صمت
فيصل: معك حق مالي خلق ارجع البيت
سامي: انت الي حاط نفسك في النار مع انك قادر تطلع منه، وش يقول الي في النار ولاهو قادر يطلع
فيصل: انا قررت وخلاص
سامي: تحمل
فيصل: ليش ما تدخل اولادك
سامي: كانك ماتعرف نادية بتقول ولدك وبنتك سو فيها اللي تبي بس ولدي لا
فيصل: اوكي دخل هشام مع وليد بسن بعض واصدقاء بيونسون بعض
سامي: هههه حلوه اصدقاء عندك طريقه اقناع شي
فيصل: ههههههه
سامي: بصراحه حرام عليك منصور وممدوح صغار على المسؤليه محتاجين لحنان الام وش تتوقع يسون بعمرهم هناك
فيصل: سامي صدقني انا ماقررت هالقرار الا انا واثق انه الانفع لهم وانت شوف اذا بتدخل هشام
سامي: تبي الصدق حتى لو وافقت امه انا مراح اوافق احيانا احس انهم هم السبب الي يرجعني البيت لو عليها كان ماشافت وجهي
فيصل: انت لازم تلاقي حل
سامي: مافيه حل
فيصل: لاتكون متشائم كل شي له حل الحين بينكم ولد وبعدين انت تقول انها حنينه على بنتك وانت مشاء الله عليك ولدها كنه ولدك يعني مانقصكم الا التفاهم
سامي: لا وانت الصادق ناقصاً الحب
فيصل: الحب يجي مع الوقت مع التفاهم مع الاحترام مع العشرة يااخي
سامي: صدقني حاولت بس ماقدرت الله يسامحك يبه
فيصل: طول ماانت تحس انك مظلوم معها ماراح توصل لنتيجه وطول ماهي تحس انك مغصوب عليها ماراح تلتفتلك
سامي: وهذا اللي صاير
فيصل: طلقها طيب اريح لك وريح لها وبعدين احس انك تميل لام دنيا رجعها ورجع حياتك الي تبي مو الي يبي غيرك انت مو مجبور تعيش حياة انت ماتبيها
سامي: انت عارف اني طلقت ام دنيا غصب عني، وعارف ان ابوي زوجني بنت اخواه وهي عندها ولد عشان يرضي اخوه وكل هذا بحقه
فيصل: عمر الماده ماكانت سبب لسعاده
سامي: معك حق، بس هي سبب للحياة ولوماها المساعده ماقدرت اوقف على رجولي وشاركك
فيصل: بالعكس ماشوف زواجك هذا فادك والدليل انك كلما له ترجع ورى
سامي: هههههه وهذا السبب الي ماخلاني احضر الاجتماع، .تخيل لما كلمتك العصر قلت لك بروح انوم رحت وركدت الساعه 6 ولما شفتني نايم طفتها وصحيت الساعه 8 مرتاع وبكل وقاحه تقول "النوم له اوقات البيت موفندق تنام وتطلع"كنت بذبحها بس قلت خلني اعقل منها وطلعت من غير ماكلمها
فيصل:هههههههههههه
سامي:اضحك من حقك يااخي شر البليه مايضحك
فيصل: اوكي خلنا نروح نتعشى ونتمشى شوي انا مابي ارجع البيت الا لما ينام البيت كله
سامي: وهو كذلك
------------------
الساعه 2 الفجر رجع سامي البيت وهو يتمنى من كل قلبة ان ناديه تكون نايمه دخل المفتاح بكل هدوء وبمجرد مادخل الصالون لقى بطانيه على الارض ومخده عرف على طول معنا الحركه لانه متعود عليها وعند باب الغرفه لقى ورقه مكتوب عليها "ارجوا عدم الازعاج" وبدون اي كلمه راح لاقرب كنبه بالصاله ورمى عليها بثقله وراح بسابع نومه
وعالساعه6 الصباح كان الراديو معلى على الاخر وهو يذيع السلام الوطني الفرنسي
سامي وهو يتململ على الكنبه: نادية .......ناديييية وصمخ
نادية وبكل برود: نعم بغيت شي
سامي بسخرية: لا حياتي ابي سلامتك
نادية: مشكور ياحبيبي
سامي بعصبية: يمكن اعرف ليش تسوين كذا
نادية بغباء: وش سويت؟؟
سامي: شوفي انتي تجنين على نفسك بتصرفاتك هذي انا بصراحه مافيني اتحملك
نادية: ماتشوف تصرفاتك اول وتحاسب نفسك قبل
سامي: اي تصرفات؟؟
نادية: الي على راسه بطحى يحسس عليها
سامي: انتي من جد رايقه وانا مو فاضيلك
نادية: اكيد موفاضيلي انت متفرغ حق الاتراك
سامي: هههه من تقصدين؟؟؟
نادية: انت عارف انا من اقصد
سامي: لا موعارف
نادية: ومن غيره فيصل ومرته
سامي: ههههه فيصل !!! أنت ماتجوزين مافي احد يسلم منك ابد وبعدين هو وش سوالك عشان كل يوم والثاني حاطه فيه قصيده ولا غايره من مرته لانها احلى عنك.
نادية: اولا انا ماجبت شي من عندي ثانيا اهما اتراك ولا فرايك وين جابوا هالجمال منه من طوايفهم وبعدين شوف نفسك كل يوم مطيح عندهم
سامي وهو رايح لغرفة النوم : انت على فكره انسانه فارغه وتافه وماتعرفين تربطين الجمل والكلام معك ماله اي نتيجه
سامي راح على طول وخذله شور ولبس ملابسه وصلى الفجروهو طالع كانت ناديه جالسه على الصوفه في الصالون وهي تننتظره يطلع
نادية: وين رايح دوامك الساعه 8
سامي وهو يطالع الراديو: ولا مكان
نادية: وش قصدك انا منكده عليك
سامي: افا عليك بس انت تنكدين علي لا تقولين كذا ازعل منك
نادية:انت اصلا........
سامي: عن اذنك
ماعطاه سامي فرصه تتكلم وطلع وسكر الباب وراءه بكل قوته كانت نادية محتاجه تتناقش معه بس هي ماتفهمه ولا تعرف شلون تبدا النقاش معاه بدون اي صدام يمكن لانها كانت تعرف في قرارة نفسها ان سامي مغصوب عليها وهو متحملها وولدها عصام عشان المبلغ الي اخذه من ابوه وبنته دنيا الي تعتني فيها، كانت تحس نفسها انها بضاعه حاول ابوها يصفي فيها حسابه وعمها ساعده بهالجريمه البشعه بدون حتى ما ياخذ رايها كل هذا عشان يذل طليقها اللي هواخوهناء ام دنيا ويعاقبونها بذنب اخوها ويزوجونها سامي الي ماكانت تتخيل في يوم من الايام انها راح تكون زوجته ولد عمها الي هي اكبر منه كانت تعرف ان سامي يحب زوجته وزوجته تحبه، تزوجت زوج صديقتها غصب عنها هي ماراح تنسى اليوم الي فرقة فيه بين قلبين صحيح هي كلمة هناء وشرحة لها الموضوع وحاولت تبرر موقفها بس حست انها واطيه لانها جرحت صديقتها ومو اي جرح حاولت تعوض دنيا عن امها وبالفعل تعلقت فيها دنيا وحبتها ومن تزوجت سامي من عشر سنوات وهي حاطه في بالها انها ماراح تسامحه ابدا لانه كان شريك بهالجريمه، احياناً تحس بالذنب وتحاول تحسن علاقتها معه هي ماتنكر انها حبت سامي بوسامته ورقته وحنيته لكنها تحس انها تخون صديقتها الي تعانين للحين من الالم والمرض بسبب الي صار لها وكل ماحاولت تخطي خطوه للامام تشوف صورتها بعيونه وتتراجع عشر خطوات للخلف كل هالافكار والذكريات كانت تدور براس ناديه وهي تبكي حظها العاثر تبكي عشرسنوات قضتها بنار
سامي وناديه يسكنون في شقه صغيره بااحد العمارات الي تطل على اكبر الميادين في مدنية باريس ساحة الكونكرد يلتقي فيها العديد من الشوارع وفي وسط الساحة مسلة الفراعنه ويقال انه جيء بها من الاقصر لما نزل سامي ماكان عارف وين يروح باقي ساعتين على الداوم والشارع تقريبا خالي بالنسبة لما يكون عليه في اوقات الذروه فجلس على الدرجات الصغيره بجنب المسله وهو يقلب عينيه على التماثيل الموجوده في الساحه والدموع تتساقط من عينية
سامي: ياربي ارحمني وفرجها علي يارب
كان يسترجع الايام السوداء الي مرت في حياته يحس بهم فضيع ظلم نفسه وظلم بنت عمه معه، بس ماكان في حل الا انه يضحي، الكل فكر انه طمعان في المبلغ الي قدمه له ابوه وعمه بس الحقيقه الي مايعرفها احد حتى صديقه فيصل انه كان مدين بمبلغ مليون فرنك للمافيا الفرنسية بسبب صفقه اسلحه ماله اي طرف فيها كل الموضوع ان صديقه الفرنسي شارلي دعاه ليعرفه على اصدقاءه وبالفعل راح معه كان عباره عن حانه ملحقه بمرقص صغير وفي نهايته كان يجلس اربعه رجال ببدل سوداء من هيئتهم يبان انهم مجرمون وخطيرون ايضاً.. حس بالخوف كان يحس ان في الموضوع سر خطيرقاله شارلي انهم لما يسألونه ان كان شريكه يقول نعم بدون نقاش وطلب منه ان يجلس في البار حتى يرجع له وبالفعل جلس معهم شارلي فتره يتكلمون وكان بينهم مشادة في الكلام والواضح انهم مو متفقين وفجأه جاه واحد منهم وساله نفس السوال اللي قاله اياه شارلي كان وده يقول لا حس ان في الموضوع انا.. وبعدها جاه شارلي وهو يبتسم
شارلي:شكرا سام انقذتني
سامي:ابيك توضح لي الحين الموضوع
قاله شارلي بانه يشتري الاسلحه من المافيا ويبيعها وانه هذا الشهر تاخر في بيعها لان الشرطه مكثفت تحرياتها حالياً وانه جابه كضمان وحلف له بالمسيح انه بيدفع لهم ولا فيه داعي للقلق كاد ان يغمى عليه من الصدمه سب شارلي ولعن اليوم الي عرفه فيه وطلع من الحانه وهو يتطوح من هول الصدمه ومن يومها ماشاف تشارلي وبعد شهرين من هذا الحادث ارسلت له المافيا رجل يبلغه ان تشارلي قتل وان عليه ان يدفع المبلغ كامل خلال اسبوعين والا سيفقد عائلته والى الابد حتى لو هرب سيلحقونه ولو لاخر الدنيا ماكان بستطاعته ان يطلب مساعده من فيصل لانه كان في تلك الفتره في حاله صعبه ومديونياته كثيره ماكان فيه حل الا ان يطلب المساعده من أبوه و عمه وماكان فيه خيار الا ان ينفذ مطالبهم حفاظا على نفسه وعائلته.
نفض سامي غبار الذكريات عنه وتوجه الى كوفي قريب يشرب فيه قهوته الصباحيه قبل مايروح يدفن نفسة في الشغل كالعادة
-------------
عبوووط
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
عبوووط

المساهمات : 242

يتبع الجزأالاول Empty
مُساهمةموضوع: رد: يتبع الجزأالاول   يتبع الجزأالاول Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2007 3:22 am

مشكوووووووووووووووووووووووره وماقصرت

ونتتظر جديدك Smile
صـلـوٍِحـي
مشرف المنتدى الأدبـــــــــي
مشرف المنتدى الأدبـــــــــي
صـلـوٍِحـي

المساهمات : 143

يتبع الجزأالاول Empty
مُساهمةموضوع: رد: يتبع الجزأالاول   يتبع الجزأالاول Emptyالأحد نوفمبر 04, 2007 8:09 am

يسلمووو على طرحـك المميز

<< ينتظر جديدك

تقبلـي مروري

صــلـــوِحــي

يتبع الجزأالاول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-