جروب كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قصص طويلة الجزأ الاول

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريـــــــــــــم

ريـــــــــــــم

المساهمات : 72

قصص طويلة  الجزأ الاول Empty
مُساهمةموضوع: قصص طويلة الجزأ الاول   قصص طويلة  الجزأ الاول Emptyالإثنين أكتوبر 29, 2007 3:14 am

مساءكم ورد
في البداية احب اوضح ان هذه القصة حقيقية واغلب الاشخاص الي بالقصة اعرفهم معرفة شخصية وحصلت على التفاصيل من مذكرات احد شخصيات القصة" بالتفصيل كاتب" وانا طرف فيها ماراح ابين انا مين بس راح احاول انها توصلكم بالشكل المطلوب
أنا ياساده راح احكيلكم قصة حياتي بحلوها ومرها بكل مافيها وكل الاشخاص اللي شاركوني فيها
فكرت في البدايه احدد شخصيتي واتكلم بفكرة المذكرات لكن تراجعت لاني بكذا راح احرج ناس كثير وناس احبهم ومايهون علي زعلهم
انا تقريباً فكرت اني اكتب قصتي من ثلاث سنوات ومن تلك اللحظه وانا أحاول باكبر قدر ممكن اني اجمع المعلومات من جميع الاطراف الي بذكرهم فيها طبعا من غير ما يحسون والي توفو الله يرحمهم استعنت بالمذكرات والمستندات والوثائق كنت مفكر انشر القصة بسمي الحقيقي بس الكل وقف ضدي وماكان قدامي حل الا اني انشرها بهالطريقه
على كل حال انا راح احكيها على اجزاء وعلى طريقة الرواية .. احترت من وين ابداء بس راح ابداء من طفولتي لكي تصل لكم حياتي بكل سلبياتها واجابياتها
الى حياتي===========>
تمهيد.........
عبوووط
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
عبوووط

المساهمات : 242

مُساهمةموضوع: رد: قصص طويلة الجزأ الاول   قصص طويلة  الجزأ الاول Emptyالأربعاء أكتوبر 31, 2007 3:28 am

مشكوووووووووووووووووووووووره وماقصرت

ونتتظر جديدك Smile
صـلـوٍِحـي
مشرف المنتدى الأدبـــــــــي
مشرف المنتدى الأدبـــــــــي
صـلـوٍِحـي

المساهمات : 143

مُساهمةموضوع: رد: قصص طويلة الجزأ الاول   قصص طويلة  الجزأ الاول Emptyالأحد نوفمبر 04, 2007 8:07 am

يسلمووو على طرحـك المميز

<< ينتظر جديدك

تقبلـي مروري

قصص طويلة الجزأ الاول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-